أجمل وأرقى فساتين زفاف للمحجبات 2022

كل ما هو جديد وحديث يعرضه دور الأزياء المصرية والعالمية فقد كانت العروس المحجبة من قبل تكون في حيرة كبيرة بسبب اختيار فستان الزفاف، فهناك عروض حديثه وتصميمات وموديلات وأقمشة متنوعة تناسب الأذواق العالمية وقد تبذل الفتاة مجهود حتى تكون في أبهى صورة وأفضل ظهور ،تظهر بها ضمن أصدقائها وأقاربها بالفرح

وتصميمات هذا الموسم لفستان الزفاف منها الفستان بقماش التل والستان والدانتيل ومنها المنقوش والواسع والضيق ومنها المطرز والمدعم بالفصوص والتل، وهناك الفساتين بأكمام طويلة وأنيقة تناسب العروس المحجبة حيث تكون العروس ملكة متوجه في ليلة العمر، وأيضا هذا يرضى الفتاة نفسيا حتى لا تكون في قلق بسبب أنها تريد أن تكون في أجمل أوقاتها ولها مظهر جميلة مميزه،لذلك سنعرض أروع كوليكشن جديد من خلال موقع"مجلة جمالك".

أحدث فساتين زفاف للمحجبات 2022

فستان زفاف بموديل ضيق يناسب الجسم النحيف والفستان مدعم بذيل طويل من الدانتيل وبه أكمام طويلة وله لياقة طويلة تخفى الرقبة مع طرحة تل مدعمة بالدانتيل.


فستان مناسبة خاصة جميل ومناسب لحفلة عرس للنساء
اللون : ابيض
نوع القماش : خامات متعددة
نمط الفستان : حفلة عرس
المقاس : قياس واحد
المجموعة المستهدفة : نساء
مناسبة : مناسبة خاصة
طول الكم : بدون اكمام
النمط : مورد
نمط القبة : قبة عالية
طول الفستان : ماكسي



أجمل ذيل لفستان الزفاف

فساتين اعراس

فساتين اعراس هذا العام 2018 مستوحاة من اله الحب فينوس وهذه الفساتين لاقت إعجاب كبير من العرائس والمهتمين بهذا النوع من الأزياء، حيث أنها مميزه وتضفى على العروس جمال وطله مبهرة وإشراقه فخمة جميلة وهذه الفساتين مصممة من القماش المطرز بأدق التطريز الجميلة وتحلى بحزام جميل رقيق في الوسط.

 عندك فرح لصديقتك او اختك او مناسبة خاصة ومحتارة تلبسى اية فستان طبقات للنساء شفون تركي تلبيس شياكه في الحفلات    والخطوبة فستان يجعلك مميزة وانيقة
طول الفستان : ماكسي
نمط القبة : دون اكتاف
النمط : مرقط
طول الكم : بدون اكمام
مناسبة : مناسبة خاصة
نوع القماش : خامات متعددة
نمط الفستان : فستان طبقات



فستان عروس منقوش بذيل طويل من الجبيير وهو من الأمام محلة بالتل الأبيض السادة وأكمام طويلة مطرزة بوردات كريستال يضفى على العروس جمال وشياكة واشراقة جميلة تجعلها كالأميرات المتوجات.

فساتين زفاف,فساتين اعراس,فساتين افراح

فساتين افراح جميل من التل المطرز برسومات بارزة جميلة ورقيقة والرسومات موزعة على الجزء السفلى من الفستان والجزء العلوي مطرز بشكل كامل يعطى إطلالة جميلة مميزة والذيل واسع منسدل.
فساتين زفاف,فساتين اعراس,فساتين افراح

فستان رائع يناسب الجسم النحيف وله حزام رقيق من الستان الناعم ومطرز بتطريز راقي من الصدر على شكل قلب والتطريز بكامل الفستان حتى الذيل وهو من الجبير الواسع المطرز من الخلف.
فساتين زفاف,فساتين اعراس,فساتين افراح

فستان جميل رقيق مصمم ومطعم بالكريستال الفضي الفستان ضيق يعطى مظهر جميلة وأنوثة طاغية والتطريز الفضي في الصدر  والوسط ومزود بتنوره منقوشة ويمكن أن يتم فصلها ويتم تركيبها من أعلى الخصر.

فساتين افراح 2022
فساتين زفاف,فساتين اعراس,فساتين افراح

فستان منقوش بسبط جميل يجعل العروس تتحرك بسهولة حيث أنه بسيط وسهل في الحركة وهو بأكمام طويلة وأساور ومطرز بالكامل من الصدر والذيل.


فستان منقوش رقيق من قماش التل السادة ومطرز من الصدر والأكمام وله ذيل واسع يعطى أنوثة وجمال للعروس فستان رائع جميل مطرز بالكامل يعطى مزيد من الأناقة والرقى والفخامة ويجعل العروس كأنها ملكة متوجه وهو منقوش بتصميم بديع وذوق راقي جدا مع ذيل طويل من الخلف.
فساتين زفاف,فساتين اعراس,فساتين افراح

فساتين الزفاف للمحجبات 2022

فتيات كثيرة تفضل اللياقة المرتفعة وخاصة الفتاة المحجبة مع لفات الطرحة الطويلة وفساتين الزفاف بأكمام طويلة مطرزه بخيوط ناعمة وهذا الفستان مطرز بالكامل تطريز جميل ورائع.

فساتين زفاف,فساتين اعراس,فساتين افراح

فستان جميل يعطى طله الملكات ويزيد من أنوثة الفتاة الفستان مطرز بالدانتيل المدرج في التنور من أسفل على شكل طبقتين وضيق من الوسط مرصع بالكريستال الفاخر.

فساتين زفاف,فساتين اعراس,فساتين افراح

فستان جديد من اللونين الذهبي والأبيض مرصع الفستان من الفصوص والخيوط الذهبية على الأكمام والصدر وله دوران تنوره الفستان مصمم بأكمام من الشيفون الشفاف الذي يجعله مناسب للكل الفتيات المحجبات ويعطى إطلالة جميله لمن هم يعشقون هذا النوع من الإطلالات.
فساتين زفاف,فساتين اعراس,فساتين افراح

:   قد يهمك ايضا 

أحدث أقدم