20 فكرة لهدايا عيد الزواج

لطالما كانت الهدية دوما من اجمل وسائل التعبير عن المشاعر ومن اهم تلك المناسبات التي يحرص المحبين على تقديم هدايا لبعضهم هي عيد الزواج لما لتلك المناسبة من معني واثر في تجديد مشاعر الحب الاولى بين الزوجين تعرف على 20 فكرة لهدايا عيد الزواج في هذا المقال من مجلة جمالك .




هدايا عيد الزواج

عند الاقدام على شراء هدايا عيد الزواج على الزوج والزوجة ان يراعي كل منهم طبيعة الاخر ويحاول اختيار هدية تناسبه فان كان زوجك رجل عملي يفضل اقتناء الاشياء التي تُفيده فليس من الطبيعي ان تُحضري له ورد وشيكولاته ومثل ذلك وايضا الرجل عليه اختيار ما يناسب زوجته ويوافق هواها .


هدايا عيد الزواج

هدية عيد ميلاد حبيبي

من اجمل المناسبات ايضا التي تجدد الشوق والتعبير عن الحب هي هدية عيد الميلاد والتي تشتريها المرأه ولسان حالهما يقول هدية عيد ميلاد حبيبي  لابد ان تكون مبهرة وذات طابع فريد وتتنوع هدايا عيد الميلاد ما بين برفان مميز او ساعة انيقة او البوم من الصور يجمع ذكريات الطرفين مع بعضهما وغيرها من الهدايا التي توضحها هذه الصوره .


افضل هدية للزوجة بمناسبة ذكرى الزواج

تعتبر الزوجة ذكرى الزواج بمثابة تجديد لميثاق الحب بينكما وعادة ما تحب ابراز مشاعرك وتقديرك لها في الهدية ولذا اليك بعض المقترحات التي ستساعدك في اختيار افضل هدية للزوجة بمناسبة ذكرى الزواج  :

  • العطور:  تحب المراه بطبيعتها ان تكون الهدية ذات طابع رومانسي وليس هناك افضل من باقة ورد معها الشيكولاته التي تفضلها بصحبة زجاجة عطر انيقة تاخدها تلك الهدية الي عالم ملئ بالمشاعر التي تعزز حبها لك .
  • يوم كامل لها:  فلتاخذ اجازة من عملك ولتقضي معها يوم كامل تستعيدان فيه مشاعركم الاولى بيدأ بنزهة في مكان جمعكما قديما وبنتهي بعشاء مميز وتختمه بهدية على حسب احتياجها .
  • جهاز الكتروني جديد:  تفقد احتياجاتها الالكترونية واختر ما بينها اما جوال او لاب توب  او كيتشن ماشين او عجان او شئ تعلم جيدا احتياجه له .
  • المجوهرات:  انها عشق عظم النساء فلتشتري لها قطعة صنعت لها خصيصا بحرف من اسمها او صورتها او صورة تجمعكما معا .
  • السفر:  اختر مكانا تعلم انها تود السفر اليه وفاجأها بعطلة جميلة  ستكون هدية مميزة ولن تُنسى .
وهناك العديد من الهدايا ايضا مثل قطعة  ملابس مميزة او بعض ادوات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة او سيارة جديده ان استطعت ذلك ولا تغفل عن ان تكون هديتك مصحوبة ببعض الورود والعبارات الرقيقة فالمرأه تفضل الكلمات الرقيقة على اي شئ اخر .







هدايا عيد الزواج للزوج

تتنوع هدايا عيد الزواج للزوج على حسب طبيعة الزوج وشخصيته 

  • ان كان الزوج من النوع المحب للطعام وانتي ذات امكانيات مادية محدودة يمكنكي اتباع مقولة "اقرب طريق لقلب زوجك معدته " اطبخي لها قائمة من طعامه المفضل ومشروبه المفضل وجو هادئ رومانسي مع بعض الشموع والموسيقى الهادئه .
  • ان كان الزوج شخص عملي فمن المناسب احضار شئ يحتاجه مثل اكسسوار لسيارته او هاتف احدث من هاتفه او مصحف او كتاب او ساعة او حافظة نقود واوراق او طقم ملابس رياضية  او حذاء رياضي مريح قيم او كاميرا .
  • ان كان الزوج من النوع الرومانسي فلتصنعي له شئ بيدك سيقدره كثيرا  اجمعي صوركم المميزه وضعيها في تابلوه بصورة جميلة او عمل فيديو بلحظاتكم السعيدة او حجز ليلة في فندق ان استطعتي ذلك او بعض من الادوات الشخصية مثل عطر او ساعة اوميدالية لمفاتيحه مثلا .
هناك العديد والعديد من افكار هدايا عيد الميلاد للزوج التي لاتنتهي فقط فكري بابداع .


افكار لهدايا عيد الزواج

كل ما ذكرته سابقا من افكار لهدايا عيد الزواج ليس النهاية فهناك العديد من الافكار مثل الهدايا الغير تقليدية  فقد تكون هديتك لزوجك مثل حجز spa ليستمتع بجلسات مساج او ان تقومي بملئ سياراته بالبنزين نظرا لارتفاع سعره مثلا او تذكرة مبارة لكرة القدم لفريقه المفضل.



هدايا عيد الزواج الاول

من المعروف ان هدايا عيد الزواج الاول لها رونق خاص فتلك المناسبة الاولى لاسعد يوم في حياتكما فاحرصا على الاحتفال بشكل مميز وقد ترتدي الزوجه فستان زفافها ويرتدي هو بدلته ويستعيدا معا احداث  ذلك اليوم على نطاق اضيق بينهما ليستعيدا مشاعر الشوق واللهفة وستكون تلك المشاعر افضل هدية عيد زواج يهديها بعضكما للاخر.


افكار لعيد الزواج

لابد لكل زوجين ان يحرصا على التجديد في افكار لعيد الزواج فقد يكون مناسبة خاصة جدا وقد يكون حفلة تجمع المقربين من الزوجين من العائلة والاصدقاء سيكون هذا مختلف وجميل ان كانا الزوجين شخصيات اجتماعيه بطبعها .




افكار هدايا للزوج

احرصي عزيزتي على ان لا تمر مناسبة دون شئ مميز بها ذكرنا افكار هدايا للزوج تناسب جميع المستويات المادية والاجتماعية اغتنمي دوما المناسبات لتجديد مشاعر الحب بينكما وبخصوص هدايا عيد ميلاد للزوج يمكنكي صنع كعكة له بيديك ستكون شئ مبهج له وسيقدر تعبك لاسعاده قدري تعبه لاجلك واجل عائلتكم دوما وحاولي ان يكون هذا اليوم شكر وامتنان وتقدير منكي لجهوده .




في النهاية يجب ان لا يغفل الزوجان عن اغتنام اي مناسبة لتجديد مشاعر الحب بينهما حتى يستطيعا احتمال ضغوط الحياة كونو لبعضكم سكنا ومودة ورحمة .

شاهدى ايضا
20 هدية لعيد الميلاد للبنات


إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم